أفضل تطبيق لتسريع الهاتف والانترنت على الاطلاق 2020 Boost Master

أفضل تطبيق لتسريع الهاتف والانترنت على الاطلاق 2020  Boost Master



أفضل تطبيق لتسريع الهاتف والانترنت على الاطلاق 2020

مدونة أفضل تطبيق لتسريع الهاتف والانترنت على الاطلاق! تسريع حقيقي وبلمسه واحده 💯🚀
تسريع الهاتف 🚀 هو تطبيق بسيط وخفيف وذكي جدا بالاضافة الى انه انيق وسهل الاستخدام، الاضافه انه  يعد هذا التطبيق احد افضل التطبيقات في مجال تسريع النت للهاتف اندرويد وذلك بسبب بساطة التطبيق واداءه القوي، علما بان حجم التطبيق لا يتعدى ٢ ميغابايت ولا يستهلك عند تثبيته مساحة كبير من ذاكرة الجهاز مما يجعله  افضل تطبيق لتسريع الهاتف والانترنت على الاطلاق!
# بماذا يمتاز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات
يوفر لك التطبيق العديد من المزايا اهمها:

*1😍 تسريع الهاتف والانترنت ورفع وتحسين اداء واستخدام المعالج والذاكرة والبطارية والتطبيقات وتسريع الشحن بكبسة زر واحدة من داخل التطبيق.

*2😍 يوفر لك التطبيق وعلى غيري من هذه تطبيقات هذا تطبيق يمكنك اختيار نوعين من     الاختيار بين نوعين من التسريع: تسريع متقدم وتسريع عميق.

*3😍 يوفر لك التطبيق ايضاً ميزة الاختيار بين نوعين من التسريع التلقائي للمحافظة على هاتفك من الفيروسات التي تختزن في ذاكره الهاتف  ومن احدث التطورات التي قمنا بها هي  
تطويرات تجعل التطبيق
  يعمل بخاصيتين  التسريع الذكي والتسريع الدوري.

4 😍 مراقبة اداء الهاتف من مكان واحد بسيط وجميل.

5😍 افضل  معلومات مفصّلة عن مواصفات وتفاصيل الجهاز.

6😍 انارة وتشغيل شاشة الهاتف عن بعد بمجرد وضع اليد فوق شاشة الهاتف ودون الحاجة الى لمس الهاتف*.

7😍   التطبيق يسمح لك بقفل شاشة ذكي وانيق*.

*   بامكانك تفعيل التطبيق. في اي وقت تحتاج ويمكنك ايضا الغاء تفعيله  بعض هذه المزايا من داخل التطبيق من خلال 👈 "الاعدادات" لتخصيص التطبيق بالطريقة التي تحب 😍.

#ملاحظات عامه:

• يتم تسريع الهاتف والانترنت  من خلال هذا التطبيق واستخدام المعالج والذاكرة والبطارية والتطبيقات عن طريق مسح عميق وفحص لجميع الحزم المثبّته على الهاتف واغلاق جميع التطبيقات والتطبيقات المصغّرة والعمليات الخلفية والخدمات الجارية المترتبطه بها والتي تعمل على ابطاء الهاتف والانترنت والتطبيقات،

كما تعمل على رفع درجة حرارة المعالج والهاتف فضلاً عن استهلاك الذاكرة واستنزاف البطارية، مما يؤدي الى تراجع في الاداء العام للهاتف فضلاً عن ابطاء سرعة الانترنت.

• قد يختلف اداء التطبيق من هاتف الى اخر، وذلك لعدة اسباب منها: وجود عدد كبير من التطبيقات المثبّته على الهاتف، وفي هذه الحاله ننصح بحذف (او إلغاء تثبيت) بعض تلك التطبيقات غير المهمه.

• يؤدي إعادة فتح واستخدام التطبيقات المثبّته على الهاتف من قِبل المستخدم بالضروره الى إعاده تشغيل العمليات والخدمات المرتبطة بها مما يؤدي الى تراجع في اداء الهاتف من جديد، ايضاً بعض تلك التطبيقات لديها القدرة على اعادة تشغيل نفسها تلقائيا ً (منها تطبيقات وخدمات نظام التشغيل)، لذلك قد تحتاج الى تسريع هاتفك بشكل دوري (عدة مرات يوميا وحسب الحاجة).

• هذا التطبيق مجاني بالكامل، ونعمل باستمرار على تحسينه وتطويره ويتطلب منا ذلك الكثير من الوقت والجهد، اذا اعجبك التطبيق فقط.  قم بزيارتنا😍😍
وهذا شرف لنا نقدم الافضل في عالم الاندرويد
لمزيد من التطبيقات وتقديم افضل المزايا في عالم الاندرويد وشاركه مع اصدقاءك! 😉    
فديو  
توضيحي لبرنامج تسريع

• لمزيد من المعلومات، تواصلوا معنا من  خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي 
رابط التحميل 






     







التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مشاريع بسيطة

2016