GETSURL | أفضل شرح استراتيجيات الربح من الموقع  getsurl

أفضل شرح استراتيجيات الربح من الموقع  getsurl

مدونة موضوع جديد وموقع جديد رائع يدعم البريد الجزائري حتى CBM رائع جدا مقارنة بالمواقع الاخرى استراتيجيه اليوم هي اختصار الروابط والربح منها سنتعرف على موقع.Getsurl رائع بمعنى الكلمة لما يوفره لك من مميزات يمكنك من ربح المال من خلال إختصار الروابط ، وهي من الأفضل الاستراتيجيات في مجال العمل على الانترنت بدون راس مال. 


 موقع. getsurl

صورة تكلفة معدل الف زيارة
صورة تكلفة معدل الف زيارة

   

يوفر موقع getsurl العديد من الخصائص التي تمكنك من ربح المال من أي رابط تقوم بنشر ويجدب الزور بكل بسيط يتيح لك إمكانية الربح أيضا من رابط الاحالة هو رابط يقدمه لك الموقع وتقوم بنشره في اي جروب اي شخص يقوم بتسجيل تربج 20% من ارباح يقدمها الموقع  كما انه يدعم البريد الجزائري ولا تحتاج الى تبادل العملات الصعبة يمكنك أيضا سحب اموالك عن طريق فليكسي تقوم بوضع رقم هاتفك ثم تشحن. رصيدك كما في أي موقع الحد الادنى لسحب 2 دولار كما توضح الصورة في الصورة .  
صورة تكلفة معدل الف زيارة




CBM. 
للدول العربيه مرتفع جدا ورائع يمكنك العمل في هذا الموقع كل ما عليك فعله هو. قم بتسجيل في الموقع
   الاسم الكامل. 
  البريد اللكتروني. 
  كلمة السر .
 عادة كلمة السر    
ثم اضغط على  انا لست برنامج روبوت. 

 تسجيل 

  الان لديك لديك حساب في مواقع   ثم قم بي إختصار اي روابط ثم نشرها بين  اصدقائك او في اي جروب يقدم لك الموقع كل الالف ضغطة على الرابط الامختصار 2 دولار  حوالي أ دينار جزائري  مبلغ جدجروب ثنسبة لي اي  مبتدئ في العمل على الانترنت ولا يعرف من اين تكون نقطة البداية في هذا المجال  كل ما قمت بالعمل اكثر على الموقع كل ما ربحت اموال كثيره تحويل بسيطه سهل يمكنك طلب الدفع  هناك ما يسمى الحد الادنى للسحب وهو المبلغ الذي  يجب ان يكون قد وصلت اليه  الحد الادنى لسحب في هذا الموقع هو 2 دولار.  الوقت الذي تصل الى اثنين دولار يمكنك طلب السحب فورا في حساب البريدي او

 طريق أخرى مثل   

فودافون كاش والبريد المصري لمصر بالجنيه المصري :  جنيه مصري . ، يتم الدفع عن طريق فلكسي ( Flexy أ ) وال ccp للجزائر بالدينار الجزائري حصريا.  getsurl فقط على  2 دولار ب أ دينار جزائري . 2  = 400  دينار جزائري . . يتم الدفع  Paypal  يجب عليك اختيار مواضيع حصرية.   فقط في حال كنت تملك صفحة او جروب يمكنك كسب المال اكثر في حال كانت تحتوي على الف عضو او اكثر. 

 رابط التسجيل هنا 

شاهد أيضا 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مشاريع بسيطة

2016