ربح المال من فايفر بدون مهارات/ التسويق بالعمولة للجزائريين


ربح المال من فايفر بدون مهارات/ التسويق بالعمولة للجزائريين

مدونة مشاريع بسيطة / السلام عليكم إخواني في هذا المقال أريد منك أن تركز جيدا في ما اقول سنتحدث اليوم على موقع فايفر وكيف يمكنك العمل والحصول على مبيعات لخدمتك حتى إذا كنت مبتدئ في المجال .


نعم انا اعلم انك مفاجئ مما أقول هذا صحيح لقد شاهدت مجموعة من الكورسات على اليوتيوب وكيف يتمكنون من فتح حساب جديد ويقومون بعمل عليه حتى يحصلون على ترتيب  وجعل خدمتهم تظهر في صفحات الاولى في محرك البحث الخاصة بي فايفر لذلك إتبع هذا المعلومات والتي من خلالها يمكنك التصدر في محرك البحث.

في البداية تحتاج إلى rdp يكون في الولايات المتحدة او المملكة المتحدة هذا يجعل الحساب أكثر مصداقية  من حسابات الأشخاص من الشرق الأوسط وإفريقيا . 

ملاحظة 

rdp ليس  مهم يمكنك العمل بدون ولكن إذا كنت تريد العمل باحترافية فقط .

إنشاء حساب جديد  في فايفر ؟


بعد التوجه لموقع فايفر تريد إنشاء حساب جديد هناك  خطأ يقع فيه أغلب المبتدئين هو تسجيل من خلال الضغط على أيقونة gmail وتسجيل مباشر بدون تعب ولكن بعد فتح الحساب لا يمكنك التعديل عليه من الدخل مثل تغير الاسم واللقب وتعديل الوصف لذلك إنشاء حساب من خلال ملئ المعلومات الخاصة بك بشكل عادي الاسم واللقب والبريد الإلكتروني والاسم المستخدم وضع وصف أو نبدى عنك لا تقلق سأشرح من إين تخدها .


ما هي الخدمة التي ستقدمها انت مبتدئ ؟


اعلم انك مبتدئ ولا تجيد خدمة مثلا المونتاج وتعديل على الفيديوهات او الصورة لذلك أتيت لك بي الحل لهذا المشكلة توجه إلى محرك البحث قوقل وبحث عن موقع خمسات هذا الموقع عربي شبيه بموقع فايفر ويحتوي على محترفين عرب في مجال تقديم الخدمات المصغرة 

انت إختار الخدمة التي ستقدمها في فايفر ثم ابحث عن شخص يملك تقيم جيدا على خمسات انسخ اسم الخدمة والوصف ثم قوم بترجمتها بلغة الانجليزية وضعها في فايفر كخدمة انت تقدمها لا تنسى تحميل بعض من صورة لشخص التي ستقدمها في قسم المعرض في خمسات  بعد ذلك ضع  خدمات اخرى بهذا الطريقة .


كيفية التصدر في المحرك البحث ؟


هذا النقاط مهم جيدا لذلك ركز في كلامي حتى تمكن من الظهور في الصفحة الأولى عليك اضافة كلمات مفتاحية التي يمكن يبحث عنها المشتري هنا فكرة كشخص يريد شراء خدمتك ماهي الكلمة  التي ستبحث عنها وجعلت المنافسين لك في الخدمة يظهرو عندها تقوم بوضعها في وصف الخدمة .


كيفية الحصول على مبيعات لخدماتك التي تقدمها ؟


بعد وضع اكثر من خدمة على فايفر توجه الى قروبات الفيس بوك الخاصة بخدمات المصغرة والتي تكون هناك طلبت لخدمتك ولكن عليك التركيز على منشورات التي تتحدث عن مشاكل وخدمتك هي الحل بهذه الطريقة يمكن التواصل مع الشخص وإرسل له بعض الصورة لخدمتك بعد تفاوض على السعر  اطلب منه تقيم جيدا مقابل خدمة بنصف السعر وهذا سيجعل المشتري مسرور ايضا انت ستحصل تقيم وظهور في محرك البحث حتى إذا لم تحصل على مبيعات في اول شهر عليك الإستمرار ونشر الروابط خدماتك اذا كنت تمتلك بعض المال الافضل شراء من خدماتك من خلال جهاز اخر او طلب من الإصدقاء شراء خدمتك وترك تقيم جيدا ونفس الشهر احسن أيضا لمشكلة في إرسال بعض الزيارات حقيقة من هذا مواقع EasyHits4U - Social Traffic -clicklinks.me -rankboostup.com

هذا سيجعل خوارزميات الموقع تتعرف على خدمتك على انها اكثر بحثا .

في النهاية هذه الطريقة تحتاج إلى الصبر والإرادة فقط ثقة بنفسك في كل خطوة تقوم بها وستحصل على نتائج ستجعلك سعيدا في النهاية شكرا على قرات هذا المقال.


تعرف أيضا

على كيفية كسب المال من بيع القنوات 


موقع روسي لربح 500¥ روبل في اليوم بدون الحد الادنى


خدمتي 

هل تريد الحصول على 4000 ساعة مشاهدة والف مشترك حقيقي :إضغط هنا 

خدمتي 

هل تريد متابعين حقيقين 

تويتر : اضغط هنا 

الانستقرام :إضغط هنا

فديوهات

كيفية


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مشاريع بسيطة

2016